مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الاثنين، 5 أكتوبر 2009

السلطات الامنيه تمنع وقفه احتجاجيه للعاملين بالاثار

السلطات الامنيه تمنع وقفه احتجاجيه للعاملين بالاثار
قامت السلطات الامنيه يوم الاحد الموافق 4/10/2009 بمنع العاملون بالمجلس الاعلى للاثار من القيام بالوقفه الاحتجاجيه التى اعلن عن تنظيمها امام مقر المجلس الاعلى بالعباسيه فى تمام الساعه الحاديه عشر ظهرا وذلك بان قامت السلطات الامنيه بالسيطره على مداخل ومخارج المجلس عن طريق تواجد عدد كبير من افراد الامن منذ الساعه الثامنه صباحا.
لقد تم التنظيم لهذه الوقفه بعد أن أعلن أكثر من 200 موظف من العاملين بالمجلس الأعلى للآثار احتجاجهم على نظام التعيينات بالمجلس، حيث يعمل البعض منهم منذ ما يزيد عن العشرين عاما دون تعيينات، فى حين أن المجلس الأعلى للآثار يستثى بعض العاملين ويثبتهم ويحصلون على مرتبات مرتفعة، فى حين ان آلاف الموظفين يعملون بـ "أجر نظير عمل".
ولقد انحصرت مطالبهم فى مطلب واحد اساسى وهو التعيين ويذكر أن د. زاهى حواس الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار كان قد وافق على صرف حافز شهرى بنسبة 50% وصرف "جهد غير عادى" بنسبة 50% للمتعاقدين العاملين بالمجلس من بداية أجر التعيين، على أن يتم الصرف اعتباراً من أول سبتمبر الحالى,ولكن العاملين اكدوا انا هذه الحوافز ليست كافيه حيث ان الاهم هو تلبيه مطلب التعيين.

0 تعليقات: