مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الجمعة، 7 أغسطس 2009

صرخة مدوية من السعودية يا وزارة الخارجية فهل من مجيب ...!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني أرسل لكم هذه الرسالة وأرجو نشرها على المواقع المختلفة حتى لا أضيع مثل مئات المصريين الذين ضاعوا هنا ولا يعلم أحد عنهم شيئا أرجوكم ساعدوني الاسم / علاء الدين عبد الفتاح مرسي دياب مصري الجنسية وأحمل إقامة رقم 2265870408 صادرة من جدة في 2/1430هـ بمهنة سائق خاص لدى السيد / زائد علي محمد عسيري
وأفيدكم بما يلي :
حضرت إلى المملكة بتاريخ 30/1/1430هـ للعمل لدى السيد / زائد علي محمد عسيريبمهنة سائق خاص إلا أنني قد فوجئت بأنه يملك مكتب عقار باسم ( مجموعةالشموخ المتحدة ) بشارع أطلس بحي النهضة 1 بمدينة جدة – سجل تجاري رقم 4030181661 صادر من جدة بتاريخ 16/8/1423 هـ ، وأنه قد أقام ابنه السيد / إبراهيم زائد علي عسيري وكيلا شرعيا له بالوكالة رقم 106415 وتاريخ 27/11/1429هـ وقد قام الوكيل الشرعي بتكليفي بالعمل معه في مكتب العقار اعتبارا من 1/2/1430هـ ، ولم يوفر لي السكن ، وكنت أعمل وأقيم في نفس المكتب لمدة شهر حتى تمكنت من الحصول على غرفة للسكن قريبة من المكتب ،ورفض الوكيل الشرعي صرف بدل سكن لي ، كما ظل يماطلني في صرف رواتبي ، وعندما طلبت منه إلغاء عقدي وعودتي إلى بلدي قام بالضغط عليَّ في أن أتنازل عن كافة حقوقي ورواتبي وتسليمه الإقامة ورخصة القيادة في نظير إنهاء عملي واستخراج تأشيرة خروج نهائي لي للسفر إلى مصر . وأمام ضغطه وإصراره فضلت العودة إلى بلدي مهما كانت الخسائر فقمت بالتوقيع له على استلام كافة حقوقي حتى تاريخ 15/7/1430هـ .وحيث إنني قد قمت بتسليم إقامتي ورخصة القيادة للوكيل الشرعي للكفيل وهو ابنه / إبراهيم زائد عليعسيري بتاريخ 17/7/1430هـ لإنهاء إجراءات خروج نهائي لي ، إلا أنه منذ ذلك التاريخ وهو يماطلني ولم يقم بعمل خروج نهائي لي حتى تاريخه ، ويهددني دائما بأنه سوف يمنعني من السفر بأي وسيلة أو بتلفيق أي تهمة لي .أرجومنكم النظر في هذه الأمر ،حيث إنني لا أستطيع العمل لتوفير متطلبات الحياةلي ولأولادي وأسرتي في مصر وكل ما أطلبه هو استخراج تأشيرة خروج نهائي لي وعودتي إلى بلدي .
ملحوظة : ذهبت إلى إمارة جدة لتقديم شكوى فقال لي المسؤولون إن هذا ليس من اختصاصنا … اذهب إلى شرطة جدة ، فذهبت إلى شرطة جدة فقالوا لي إن هذا ليس من اختصاصنا اذهب إلى مكتب العمل ، فذهبت إلى مكتب العمل فقالوا لي إن هذا ليس من اختصاصنا اذهب إلى الإمارة … وهكذا أدور في حلقة مفرغة ..
ذهبت إلى قنصلية جمهورية مصر العربية بجدة وقابلت المستشار العمالي فأخذ بياناتي وقال لي سوف نحاول أن نحل الموضوع وديًا مع الكفيل … وأنا في الانتظار … ماذا أفعل ؟وجزاكم الله كل خير
مقدمه لسعادتكمالاسم : علاء الدين عبد الفتاح مرسي دياب الجوال : 00966548112319



1 تعليقات:

غير معرف يقول...

ذهبت اليوم غلى مكتب العمل ، أخبروني أنني لا أتبعهم بسبب المهنة حيث غن مهنة سائق خاص لا تتبع مكتب العمل ، وطلبوا مني الذهب إلى المحكمة لرفع دعوى ....

اتصلت بالسفارة لأنهم وعدوني أن يقوموا بحل الموضوع وديا مع الكفيل ، فطلبوا مني الاتصال بهم الساعة 2 بعد الظهر ..

اتصلت الساعة 2 قالوا لي اتصل بكره صباحا

بصراحة تذكرت مصر ... وتذكرت المصالح الحكومية في مصر

( فوت علينا بكره يا سيد )

وهكذا ....