مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الأحد، 24 مايو 2009

رسالة عاجلة من اسرة ايمن نوفل

رسالة عاجلة من اسرة ايمن نوفل

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمـد للـه الـذي لا يحمـد على مكـروه ســواه، أما بعــد،،

في ظل الحصار الصهيوني الخانق الذي يعيشه أبناء قطـاع غزة، وفي ظل المعاناة اليومية، والنفسية التي يحياها أطفال ونساء شعبنا الفلسطيني جراء الحرب المسعورة التي تعرضوا لها، وفي ظل استمرار معاناة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الظالم، لا نزال نحن عائلة وذوي الأسير/ أيمن أحمد نوفل، المعتقل لدى السلطات المصرية منذ أكثر من عام ونصف، نعاني من ألم غياب ابننا عنا، وذلك لا لذنب أو لجرم اقترفه، سوى أنه أراد أن يرى أرض مصر الكنانة كبقية أبناء شعبه المظلوم، ومن ثم يعود إلى غزة، ويا ليتـه عـاد !!.
بدأت قصة ابننا، أنه وبعد انهيار الحدود بين مصر وغزة، بدأت الجماهير المتعطشة لرؤية أرض مصر الحبيبة بالتدفق إليها لشراء ما يلزم من حاجيات تنقصهم جراء الحصار الظالم الذي يفرضه المحتل الغاصب.
ابننا أيمن كباقي أبناء الشعب الفلسطيني، ذهب برفقة إخوان له لشراء ما يلزم من حاجات لأسرته، ومنها ألعاب لأطفاله وعدهم أن يحضرها لهم معه، ويا للأسف ما زال أطفاله ينتظرون عودته والألعاب.
وذلك برغم عودة جميع من احتجزتهم السلطات المصرية جراء هذا الحدث، ولا زالت تحتجز ابننا أيمن، ونحن نسأل .. !! لماذا لا زال ابننا محتجـز ؟!! وما الذنب الذي اقترفه ليحرم أبناءه رؤيته حتى هذه اللحظة ؟!!
وإننا في عائلة نوفل، نخاطب أصحاب الضمائر الحية، وكل دعاة حقوق الإنسان، أين أنتم من الظلم الواقع علينا وعلى ابننا أيمن نوفل ؟؟
ومن هذا المنطلق، نطالبكم بالوقوف أمام مسئولياتكم لرفع الظلم عن ابننا، خصوصاًَ وأننا كعائلة قمنا بتوكيل أكثر من محامي للدفاع عنه، والاستفسار عن أخباره، إلا أننا لم نحصل على أي شيء، بل تم ملاحقة المحامين وتعرضوا للمساءلة، فلماذا يا حكومة مصر؟ ، أين دولة القانون ؟

نوجـه مناشدتنا العاجلة إلى حكومة مصر الكنانة، وإلى سيادة الرئيس/ محمد حسني مبارك، ونقول لكم أن عائلة الأسير/ أيمن نوفل، تستصرخكم وتخاطب ضميركم الحي، ونلتمس من فخامتكم بالإفراج الفوري عن ابننا المعتقل، وخاصة أننا سمعنا عبر وسائل الإعلام أن وضعه الصحي يتدهور يوماً بعد يوم، ولاسيما أنه قد بلغنا أن وزنه قد بلغ أكثر من النصف.
يا فخامة الرئيس، ألا تنظر إلى أبناء المعتقل/ أيمن نوفل، المحرومين من رؤية أباهم، ألا ترجو منهم دعوة لك فرحاً برؤيـة أباهم حراً طليقاً.
فالرحمــة .. الرحمـة .. يا سيادة الرئيـس/ محمد حسني مبارك.
فنحن ننتظر منكم أن تمسحوا على جراحاتنا التي ما زالت تنزف جراء العدوان الظالم الذي تعرض له شعبنا وما زال.
كما أننا نقول لإخواننا وفـد حركة المقاومة الإسلامية حماس، الذاهبين إلى حوار القاهرة، نقدر عالياً اهتمامكم بموضوع ابننا أيمن، ولكن حق ابننا عليكم أن تبذلوا المزيد المزيد من الجهد للإفراج عنه، ونأمل من الله سبحانه وتعالى، ألا تعودوا إلى غزة، إلا وابننا أيمن عائدُ معكم.
فهذا أملنـا بكم وبكل المخلصين من أبناء شعبنا.

عائلة الأسير/ أيمن نوفل
المعتقل لدى السلطات المصرية
22/5/2009
059969905 جوال

0 تعليقات: