مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

السبت، 21 يونيو 2008

دوره رائعة لمركز ضحايا ضمن باكورة نشاطه الصيفي









فى دورة ممتعة ويوم جميل وأداء رائع وأسلوب شيق للمحاضر الاستاذ طارق البلتاجى المحامى الذى اثبت انه محاضر متميز بين ابناء جيله وفى هذ المجال تحديدا على الرغم الخسارة المادية للاستاذ طارق وذلك بسبب أعضاء الدورة المتميزين والذين تفوقوا على انفسهم فى الاسئلة الموجهة من المحاضر . والذى تناول بالشرح ماهية المجتمع المدنى وماهى منظمات المجتمع المدنى وماهى شروط انشائها والصعوبات التى تواجه اعضائها من حيث الانشاء طبقا لقانون الجمعيات الاهلية رقم 84 لسنة 2002 .

وكيفية التعامل مع المتطوعين ووسائل جذبهم للعمل المدنى والنشاط الحقوقى وكيفية تمويل تلك الجمعيات التى تنتمى الى المجتمع المدنى وقام المركز بتوزيع كتاب شارح لكيفية تدريب المحامين على قانون الجمعيات الاهلية رقم 84 لسنة 2002 .

وبعيدا عن الدورة التدريبية أكد مدير المركز م /هيثم ابو خليل أن هذه الدورة هى باكورة العمل الصيفى لهذا العام وأن هناك لقاء صحفى سيكون الجمعة بعد القادم يجمع بين الحالات التى يتبنها المركز وبين الصحفيين واكد على ضرورة وجود الصحفيين وقال ايضا ان المركز يحضر لدورة لتدريب الصحفيين على كيفية التعامل مع القضايا الشائكة والنشر والحماية القانونية لهم

...

3 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
هل توجد جهة ما أو تيار يدافع عن أناس تنتهك حقوقهم الإنسانية من قبل اليهود و أجهزتهم .
إنني مقيم في السويد و لم تفتأ الأجهزة اليهودية و الموساد و توابعهما من انتهاك و تعدي على حقوقي الإنسانية و بشكل شبه معروف للغالبية من حولي .
الأمم المتحدة و منظماتها الكاذبة لا تنفع كونها محكومة من اليهود .
أتمنى الإفادة
hussien72@hotmail.com
hussein72.maktoobblo.com

أحرار ولكن يقول...

يوم جميل جدا

غير معرف يقول...

في الحقيقة ندوة رائعة ومحاضر فوق الممتاز واكيد المكان والبوفيةو و وكله جميل جدا
الحمدلله يسرلنا حضور هذه الدورةونتمنى المزيد من الدورات للاستفادةانشاء الله
جيهان البنا