مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الاثنين، 28 أبريل 2008

النيابة تحقق في وفاة ضحية الخبز بالمنصورة.. وإصابة آخر في طابور بكفر الشيخ


قرر المستشار أحمد عبدالمغني الشويخ، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، التحقيق في واقعة وفاة آمال حسين أحمد الدسوقي في طابور الخبز بقرية «محلة دمنة» بمحافظة الدقهلية، يوم ٩ أبريل الجاري.
وأصدر الشويخ قراره أمس الأول بالتحقيق في الواقعة بعد أن تقدم زوج الضحية بتظلم إلي المحامي العام طلب فيه التحقيق في المحضر رقم ٤٤٠، إداري محلة دمنة لسنة ٢٠٠٨، الخاص بواقعة وفاتها وعدم إنقاذها داخل المستشفي، وهو المحضر الذي تنازلت عنه شقيقته، مؤكدا أنه صاحب الحق الأصيل في هذا التنازل.
في سياق متصل، استقبل مستشفي مبرة العصافرة أمس الأول صبري بعرنجة، الموظف بمجلس مدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، مصابا بكسور في إحدي ساقيه عقب اعتداء بعض المواطنين عليه أثناء قيامه بالإشراف علي تنظيم طابور الخبز.
وقد أجريت له عملية جراحية لتركيب شريحتين و٧ مسامير، بعد أن قامت أسرته بنقله من مستشفي بلطيم المركزي إلي مبرة العصافرة لاستكمال العلاج.
إلي ذلك، ظهرت مؤشرات علي ارتفاع في معدل توريد القمح المحلي للموسم الجديد ٢٠٠٨، مع إعلان الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات، أن الكميات الموردة إلي المطاحن وبنك التنمية والائتمان الزراعي والشركة القابضة للصوامع بلغت ٢٥ ألف طن خلال الفترة من بداية أبريل الجاري إلي يوم ٢٣ من الشهر نفسه.

0 تعليقات: