مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الجمعة، 21 مارس 2008

بعد طوابير الخبز طوابير السولار ... اصابة ٥ بينهم ٤ من الشرطة في «معركة سولار


بعد مصرع مواطنين أثناء التزاحم علي طوابير الخبز خلال الأيام الماضية، أصيب أمس ٥ أشخاص بينهم ٤ من رجال الشرطة، إثر اندلاع مشاجرة علي أسبقية الحصول علي السولار في محطة بنزين غرب الأقصر.
وقعت المشاجرة بين مجموعة من رجال شرطة الدفاع المدني، ومجموعة من الأهالي داخل طابور شراء السولار في محطة تموين السيارات في منطقة الرواجح غرب الأقصر، نتج عنها إصابة محمد علي محمود «٢٢ سنة ـ أمين شرطة»، وسيد مطاوع أحمد،
وخليل إبراهيم أحمد، وإيهاب شوقي كتاتة «مجندين»، ومحمود الدقاقي علي «٣٥ سنة ـ من الأهالي»، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة وتولي أحمد فهمي، مدير النيابة التحقيقات بإشراف المستشار حسن كامل، المحامي العام لنيابات جنوب قنا.
وقدم هشام القاضي، عضو مجلس الشعب عن دائرة قوص في قنا طلب إحاطة عاجلا إلي المهندس سامح فهمي، وزير البترول، حول الأزمة الخانقة التي تعاني منها المحافظة لنقص السولار.
وقال القاضي: إن هذه الأزمة أثرت تأثيراً مباشراً علي السائقين وأصحاب المخابز والمزارعين الذين يستخدمون السولار لتشغيل ماكينات الري، مما أدي إلي تجمهر السائقين والمزارعين، ومشاجرات ومشاحنات بين المواطنين، مؤكدا أن الأزمة ترجع إلي سوء توزيع الكميات المخصصة للمحافظة.

0 تعليقات: