مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

السبت، 15 نوفمبر 2008

ظابط شرطة يستغل وظيفته أبشع إستغلال...صرخة لوزير الداخلية

ظابط شرطة يستغل وظيفته أبشع إستغلال...صرخة لوزير الداخلية

صرخة مدوية من كندا الى وزير الداخلية المصرية

سيادة وزير الداخلية / محمد حبيب العادلي

· أتقدم لسيادتكم انا سميرة اسماعيل المصرية الأصل وحاصلة على الجنسية الكندية والمقيمة بكندا بشكوى ضد المدعو / إيهاب احمد محمود سيف رائد شرطة بتأمينات الزمالك الذى ارتكب فى حقي وفى حق غيري الكثير من الجرائم المخالفة للقانون والتى تدل على انه يتستر خلف منصبه وبذته العسكرية لتكون ستارا يحتمي بهما وتجعله خارج نطاق المحاسبة واليك يا سيادة الوزير بعض من تلك الجرائم ولدى الوثائق والمستندات التى تثبت ما أقول :
· يا سيادة الوزير هل هناك قانون يسمح لضابط شرطة ان يهدد امن اى شخص ويروعه ويستولى على أملاكه ؟ بالطبع لا .. ولكن هذا القانون سنه لنفسه ولزوجته هذا المدعو ( ايهاب احمد محمود سيف ) عندما فوجئت بهما يستغلان فرصة وجودى خارج مصر ويقتحمان شقتى التى املكها فى عمارة 47- شقة رقم 33 – دجلة – الشطر الخامس – نيركو – المعادى ) فاتصلت بزوجته التى هى شقيقتى استفسر عن مبرر لهذا الفعل فادعت انها ستقيم فيها لفترة من الزمن ( عدة شهور ) لانها تقوم بعمل ديكورات لشقتها التى تسكن بها فى عمارة 27 فى نفس المنطقة على ان تكون تلك الفترة مؤقتة .. لم يكن يخطر ببالى انهما يخططان للاستيلاء على الشقة .. وعندما طالت المدة وحان وقت نزولى الى مصر فى العطلة الصيفية طلبت منها الخروج هى وزوجها ايهاب سيف من الشقة ولكنهما ماطلا وراوغانى بحجج واهيه .. ونزلت من كندا الى مصر لاستطلع الأمر وبلغتهما بقدومى الى مصر .. وكانت المفاجأة انهما قاما بطردى من على باب الشقة فطلبت منهما التفاهم .. ودخلت للشقة واذا بهما يساوماني على الخروج منها مقابل 250 الف جنيه ، فرفضت المساومة واصريت على طردهما من شقتى باعتبارى صاحبة الشقة والتى املك عقدها حتى اليوم واقوم بدفع اقساطها الشهرية (1600 جنيه ) فى شركة نيركو حتى اليوم ويمكنكم التاكد من ذلك .. ولم يكتفيا بالاعتداء على وعلى اهلى واقاربى الذين وقفوا معى ودعموا حقى .. الا ان هذا الضابط فوجئت به يستأجر عصابة من البلطجية وبعض بوابين العمارات المجاورة وكسروا باب الشقة وحطموه وكادوا ان يقتلوا ابن اختى بعتلة كانوا يستعينوا بها فى تحطيم الباب.. استنجدت بالنجدة عشرات المرات وصرخت فيهم ان ينجدونى . ولكنهم لم يستجيبوا الا بعد ساعات طويلة مرت على دهرا من الزمن وانا اشعر بالرعب والخوف ..وعندما اتوا قام بصرفهم السيد ايهاب وقال لهم الموضوع معه هو وهو سيتصرف .. استغثت بأحد الأصدقاء فقام بإحضار ضابط شرطة من قسم المعادى وكان شاهدا على كل ما حدث الا انه قال اننا لا نتبع قسم المعادى بل قسم البساتين فطلبت منه عدم الانصراف الا بعد وصول النجدة وقد كان .... وحضر رئيس مباحث البساتين ( علاء بشندى ، ومعاون المباحث عمرو خاطر ) وتصورت انهما جاءا لنجدتى واغاثتى .. والحقيقة انهما جاءا بناء على بلاغ ايهاب سيف ضدى وضد اقاربى بانى استوليت على طبنجته وامواله ومصاغ زوجته ..بالله عليك ياوزير الداخلية كيف يقبل العقل ان يهرول رئيس مباحث من اجل طبنجة سرقت ( وهى تهمة باطلة وتاكد منها علاء بشندى نفسه واتحداه ان ينكر هو او عمرو خاطر ما اقول ) ولا يهرول هؤلاء من اجل انقاذ حياة اناس فى خطر يتعرضوا للسب والضرب والاهانة على يد ثلة من البلطجية ؟
انا لا انكر موقف علاء بشندى وعمرو خاطر المشرف عندما فهما اللعبة التى يلعبها هذا الضابط انهما قاما بإخراجه من الشقة هو وزوجته وشهدا على اخذ هما معلقاتهم الشخصية وترك الشقة لى .. الا ان المجرم ايهاب عز عليه ان يكون مهزوما امامى فأصر على تلفيق التهمة لى ولاقا ربى بانى سرقت طبنجته وأمواله ومصاغ زوجته ..وانا اصريت على اتهامه بالكذب واستخدام البلطجة والاعتداء على وتم تحرير محضر بتلك الواقعة رقم ( 2069) مايو 2008 م قسم البساتين وتحويل الجميع الى نيابة البساتين التى بدورها لفتت نظرى الى خطورة التهمة الموجهة لى من قبل هذا الأفاق بانها جناية وليست جنحة واحتمالية حبسى انا واقاربى لان الجريمة ( سرقة طبنجة ) ، وايضا احتمالية حبس الضابط ايهاب وزوجته .. لا انكر انى ارتعدت وخفت ولم اكن ادرك ان ما فعله هذا كان وسيلة للضغط على لقبول عملية ابتزاز رخيصة .. انتهت بصلح موقع منى ومن ايهاب وزوجته .. اعترفا فيه بملكيتى للشقة مقابل دفع 114 الف جنيه بحجة لنهما قاما بعمل ديكورات للشقة اثناء اقامتهما فيها ..ورضخت لهذا الابتزاز كى احفظ كرامتى وانسانيتى وابقى على شعرة معاوية بينى وبين شقيقتى التى وقفت تتفرج على زوجها وهو يقوم ببهدلة اهلها واختها ويتعدى بالضرب على اخيها إمام رئيس المباحث علاء بشندى ( وايضا اتحدى ان ينكر ذلك ) وتنازل السيد ضابط الشرطة عن اتهامه الملفق بعدما دفعت 50 الف جنيه له على ان ادفع باقى المبلغ فى مدة اقصاها اول سبتمر ويقوما بتسليمى شقتى
وبعد اتمام الصلح الموقع ..سافرت لكندا وارسلت على الفور المبلغ المتبقى
( 64 الف جنيه ) ولكنهما خانا العهد ونحثا الوعد ورفضا تسليم الشقة .. استعنت بمحامى وقام بايداع المبلغ فى المحكمة بعد رفضهما استلامه على يد محضر وقمت برفع قضية ضدهما .. ففوجئت بانهما باعا الشقة ( بيع صورى طبعا) لشخص يدعى عصام بتاريخ قديم بالتوكيل العام الذى كنت قد قمت بإلغائه لشقيقتى التى كانت مفوضة بشراء تلك الشقة باسمى ومن مالى الحر ولدى الف شاهد على ما اقول من مصر وكندا .. وانها اليوم مقيمة فى الشقة بعقد ايجار من هذا الشخص المزعوم .. فكيف بالله عليك تصدق ان شقيقتى التى تملك اربع شقق فى نفس المنطقة وجميعها مؤجرة ايجارمفروش ان تتركهم جميعا لتختار لنفسها شقة مؤجرة ؟ اللعبة واضحة ياسيادة الوزير . انه التخطيط الجهنمى الذى خطط له السيد ايهاب سيف لتكون اقامته فى شقتى اقامة قانونية .. هكذا يلعبون بالقانون لصالحهم ويتسترون خلف بذلتهم ليستروا على جرائهم وافعالهم .. انه سطو مسلح وبالقوة الجبرية على املاك الغير وابتزاز اموال وسرقة ..فهل هناك اخطر ولا اقذر من هذا الفعل المشين ؟

2 – تقدمنا بشكوى ضده انا وشقيقتى الاخرى الى مديرية الأمن وتوالت رسائلنا لك عبر الانترنت على موقع وزارة الداخلية ..ورقم الشكوى هو (1304) لفرقة مصر القديمة بتاريخ 2/7/2008 م وطالبت بالتحقيق مع هذا الخارج عن القانون .. واذا به يكشر عن انيابه ويرتكب جريمة افظع وينفذ تهديده بالقاء ماء نار على اخت لى وتشويه ساعدها الايسر وتم تحرير محضر له رقم (32549 / 2008م ) فسم البساتين وتم عرضها على النيابة وتوقيع الكشف الطبى والطب الشرعى ..ولكنه تمادى اكثر فى تهديده ووعيده لنا بضياع مستقبل كل من يعترض طريقه وتلفيق التهم لنا واحدا واحدا .. فهل هناك اكثر من هذا اجرام ؟

3 – الضابط ايهاب سيف لم يسلم منه الآخرين ولا من شره فهو وزوجته متهمان من قبل بسرقة مواطن كورى يدعى ( جو وان كيم ) كان يستاجر احدى الشقق المملوكة لشقيقتى واستوليا على منقولاته وخزينته وبها 46 الف ين يابانى وثلاثة الاف جنيه مصرى قيمة التامين وتم تحرير محضر لهما برقم 52693 ج بشرطة السياحة وايضا تحت التهديد بمركز الباشا الرائد ايهاب تم عقد صلح بين الطرفين بعد الضغط على هذا الكورى بعمل محضر له بتبديد منقولات كاد ان يسجن فيها .

4 – ان شكوتى ليست الاولى التى تحرر ضد هذا المخلوق فهناك عشرات الشكاوى ضده من الكثيرين ومنهم على سبيل المثال المحامية مرفت محمود التى استاجر لها بلطجية وقاموا بتكسير سيارتها والاعتداء عليها وهى تسكن بنفس العقار 47 وقالت لى انه لم يترك احد الا واذاه منها بواب العمارة نفسه الذى تم سحقه وضربه بقسم البساتين وعندما دافعت عنه كان نصيبها من هذا المخلوق المؤذى الاعتداء عليها وتكسير سياراتها والتهديد بضياع مستقبل اولادها فهل هذا شخص طبيعى ليتصرف مثل تلك التصرفات التى تعتبر انتهاكا للقانون وللقيم والاخلاق ؟

سيادة الوزير :
انا ان كنت الجأ اليك فانا الجا من منطلق انى صاحبة حق تلجا للقانون لرد الحق الى اصحابه ولكن عندما اجد القانون غافل عن مثل هؤلاء الفاسدون ولا يطبق الا على الضعفاء فقط فى بلد من المفترض فيه سيادة القانون على الجميع فكان لابد لى ان اقف موقف المقاتل الشرس لاحصل على حقى.. وهنا اود الاشارة الى ان عدم محاسبة هذا الضابط الخارج عن القانون هو الذى يجعله يضحك منا جميعا ومن القانون ويجعله يتمادى فى غيه وظلمه للاخرين فجميع ما ارتكبه وما سيرتكبه يندرج تحت مسمى واحد .. الارهاب يا سيادة الوزير .. فالسرقة والنصب والتزوير واسلوب البلطجة وترويع الامنين بالقاء ماء نار عليهم فى الشارع وخيانة الامانة .. اليس كل هذا ارهاب ؟
لقد تلقيت منه اكثر من تهديد عبر التليفون بضياعى ان نزلت مصر وتلبيسى تهمة مخدرات .. وطبعا لانه يفهم القانون جيدا قام بتلفنتى من تليفون عمومى خوفا من تسجيل تلك المكالمات ... لهذا قررت خوض المعركة معه وساوصل صوتى الى اعلى المستويات فى الدولة ولن اتنازل قيد انمله عن ملاحقة هذا المجرم اى ان كان من يدعمه ومن يحميه ، وساتصل بالرئاسة ومجلس الشعب والصحف والسفارة الكندية فى مصر ان لم يتخذ ضد هذا المجرم اجراء عادل من قبلكم ..ولن يضيع حق وراءه مطالب ... اتمنى ان تتخذوا اجراءا سريعا حتى يتم ردعه قبل ارتكاب مزيد من الجرائم ولكم الشكر.
سميرة اسماعيل
تليفوني في كندا
0019058204293

0 تعليقات: