مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

السبت، 12 أبريل 2008

العادلي يأمر بالتحقيق في اتهام ضابط و٤ مخبرين بقتل بائع في المنيا


كلف اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية، أمس، مفتش الداخلية لقطاع شمال الصعيد، بسرعة إجراء التحقيقات اللازمة في واقعة اتهام ضابط شرطة وأربعة مخبرين بقسم بندر المنيا، بالتعدي علي عاطف محمد عبدالنبي بائع شرائط كاسيت بالضرب حتي الموت، واستدعاء نهي عدلي مرسي، زوجة البائع لسماع أقوالها وإعداد تقرير يتم عرضه علي الوزير بجميع الوقائع لاتخاذ قرار في ذلك.
من جانبه، أكد المستشار عبدالرحمن مرزوق، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، إشرافه الكامل علي تحقيقات الواقعة. ونفي أسامة محمد، رئيس النيابة الكلية بالمنيا، القائم بالتحقيقات، وصول تقرير الطب الشرعي حول ما إذا كانت الوفاة طبيعية أو بفعل فاعل حتي الآن.
وتقدم محامي الضحية أحمد عبدالفتاح أمس، ببلاغ للمحامي العام لنيابات جنوب المنيا، يتهم فيه اللواء محمد نورالدين، مدير أمن المنيا، بالإدلاء بتصريحات في قناة «المحور» تفيد بوصول تقرير الطب الشرعي، وأن التقرير تضمن أن الوفاة طبيعية نتيجة ضيق في التنفس وهبوط بالدورة الدموية.
من جانبه، أعلن اللواء محمد نورالدين، مدير أمن المنيا، أن عاطف محمد عبدالنبي، بائع شرائط الكاسيت، صدرت ضده عدة أحكام في قضايا مصنفات فنية وشيكات، وسبق اتهام زوجته في قضية سرقة تيار كهربائي، وأن اتهام زوجته نهي عدلي مرسي لأحد ضباط الشرطة وأربعة مخبرين بضرب زوجها حتي الموت غير صحيح، وأن تقرير الطب الشرعي أكد أن الوفاة ناجمة عن ضيق في التنفس، وهبوط حاد في الدورة الدموية، وعدم وجود إصابات بالجسم.

0 تعليقات: