مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الثلاثاء، 8 أبريل 2008

على عينك يا تاجر

دائرة الرمل 2 : عربات مكروباص محملة بأوراق إبداء الرأى و هذه الأوراق معلم على الأسماء فيها من رقم 1 إلى 12 ( قائمة الحزب الوطنى ) و أرقام المـكروباصات ( 91384 – 20295 ) و قامت هذه المكروباصات بالمرور على اللجان و تسليم الأوراق المسددة إلى لجنتى مدرسة الفالوجة و مدرسة كورونا حتى كتابة هذه السطور ما زالت العربية تمر على اللجان .

و فى الظاهرية قام الضابط رشاد فاروق بضرب أنصار المرشحة صابرين التى رفض الحزب إدراج اسمها على قائمة الحزب من الذين تم التعدى عليهم بالضرب سيدة .

و فى مدرسة أبيس 2 لم يدخل أحد اللجنة حتى الساعة الواحدة و حتى كتابة هذه السطور .

دائرة المنتزه 1 : نسبة التصويت جاءت كالتالى فى مدرسة مجمع سيدى بشر سيدات لم يدخل اللجنة سوى 15 فقط 6 منهم دخلوا عن طريق مكروباص الحزب الوطنى ، و فى مدرسة أبو هيف سيدات لم يدخل سوى 10 سيدات فقط ، و فى مدرسة الفاروق لم يدخل سوى 15 فرد فقط ، و فى جموع الدائرة كل من يدخل إلى لجنة للتصويت يقوم الموظف بإخطاره أن يقوم بالتعليم على المرشـحين من 1 : 12 ( قائمة الحزب الوطنى )

و فى الإسكندرية تمر سيارات معلق عليها شعار الحزب الوطنى و عن طريق مكبرات الصوت يقول الجالسون فيها (( لا تستجيبوا للمقاطعة و الدعوات الباطلة )) .

0 تعليقات: