مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الثلاثاء، 8 أبريل 2008

"خلصونا".. كلمة السر لتسويد البطاقات بدمياط



دمياط- إخوان أون لاين


بدأت عمليات تسويد البطاقات الانتخابية منذ الصباح الباكر في معظم اللجان الانتخابية بمحافظة دمياط، واستخدم مرشَّحو الحزب الوطني في المحليات عبارة "خلصونا.. البركة فيكم" أثناء مرورهم على موظَّفي اللجان المختلفة، مطالبين الموظَّفين بتسويد البطاقات وإنهاء الانتخابات سريعًا و"تقفيل" اللجان قبل موعدها.

ففي بداية جولته الصباحية على اللجان لم يستخدم عبد المنعم الخولي مرشَّح الحزب الوطني بفارسكو سوى عبارة: "البركة فيكم.. خلصونا"؛ في إشارةٍ لموظفي اللجان إلى إنهاء العملية الانتخابية و"تقفيلها بدري بدري".

وقد شهدت العديد من اللجان تأخيرَ فتح صناديق الاقتراع في الموعد القانوني؛ منها لجان مدرسة الغباشي، والتي لم تفتح إلا 9 :10 صباحًا، ومدرسة اللوزي 9 صباحًا، كما ضمَّت الجهات التنفيذية لجان مدرسة الإعدادية بنات مع مدرسة رجاء العزبي صباح اليوم وبدون سابق إنذار.

وقام الأمن بطرد السيد محمد الطنملي أحد المراقبين للانتخابات ومنعه من دخول لجنة (شجرة الدر الابتدائية بفارسكور)؛ بحجة ضرورة إحضار موافقة مأمور قسم شرطة فارسكور كشرطٍ للدخول!.

0 تعليقات: