مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الاثنين، 24 مارس 2008

«أمن الدولة» يستدعي حامل الرسالة النبوية الموجهة إلي «مبارك»


استدعي جهاز أمن الدولة في المنصورة الشيخ حسين محمد سعد الدين، رئيس قسم الثقافة وشؤون القرآن بمديرية أوقاف الدقهلية، أمس، للتحقيق معه حول تصريحاته لـ«المصري اليوم»، التي نشرت أمس، وقال فيها إنه يحمل رسالة من النبي صلي الله عليه وسلم إلي الرئيس مبارك، تتعلق بتغيير نظام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، والبطانة المحيطة بالرئيس، ومواجهة الغلاء، وارتفاع الأسعار.
توجه ضباط أمن الدولة بالمنصورة، صباح أمس، إلي مقر عمل الشيخ سعد الدين، واطلعوا علي ملفاته، والتقارير التي تقيم أداءه الوظيفي، لإعداد تقرير للجهات العليا.
قال سعد الدين لـ«المصري اليوم» إن الشيخ عيد علي علم الدين، وكيل وزارة أوقاف الدقهلية، أصدر تعليماته أمس بشطبه من دفتر الحضور، رغم تواجده في مقر عمله.
وأضاف: «لقد طلب مني الشيخ عبدالعزيز أبوالمعاطي، مدير إدارة أوقاف شربين، التي أعمل بها، أن أتنازل عن رئاسة قسم الثقافة وشؤون القرآن، بسبب ما نشرته (المصري اليوم)، علي لساني أمس، بأنني أحمل رسالة نبوية إلي الرئيس مبارك»، مؤكدا أنه رفض ذلك بشدة، لأنه لم يرتكب جرمًا، وإنما رأي رؤيا صال، إضافة إلي عدم وجود قرار من وزارة الأوقاف بذلك.
وقال سعد الدين: «سوف أستمر علي موقفي رغم كل التحديات والعقبات التي أواجهها من جانب وكيل وزارة أوقاف الدقهلية، حتي أقابل الرئيس مبارك، وأقص عليه ما رأيت في المنام ٥ مرات، من رسائل واضحة من الرسول صلي الله عليه وسلم، تحمل الخير لكل المصريين».

0 تعليقات: