مركز ضحايا :- على وزراة الداخلية رفع الغطاء عن المجرمين وتقديمهم للعدالة ...... مركز ضحايا :- متى يعيش المصرى امنا على نفسه وروحه وماله واهله فى وطنه ... للتبليغ عن حالات التعذيب والانتهاكات: الاتصال على الخط الساخن 0166885063

الخميس، 24 أبريل 2008

اكدت مصادر خاصة لمصراوي انه تم الافراج منذ قليل عن اسراء عبد الفتاح بقرار خاص من وزير الداخلية بعد ان تدهورت حالتها الصحية بشدة واحيلت الى المستشفي.
في حين وجه معتقلو إضراب 6 أبريل خطاباً من سجنهم إلي الشعب المصري يوم الاثنين قالوا فيه: إن كلمة السجن وردت في القرآن خمس مرات ضمن آيات سورة يوسف وجميعها تخص مصر فقط، مشيرين إلي أن كلمة السجين اقترنت في الآيات بوصف المظلوم الذي عوقب لاعتراضه علي فساد الطبقة الحاكمة وظلمها.
وجاء في الخطاب المذيل بتوقيع 20 معتقلاً أبرزهم الدكتور مجدي قرقر وكتبه رامي يحيي - ونقلته صحيفة البديل - : هناك تعاطف من العاملين في السجن معنا، ولكنهم يأتمرون بأوامر الطبقة الحاكمة وهم مثل النيابة التي أنطقت الطبقة الحاكمة قرارها بالحبس 15 يوماً علي لسانها.
وذكر أعضاء لجنة الدفاع عن متظاهري مصر أن
إسراء عبد الفتاح المعتقلة في سجن القناطر تتعرض لمعاملة قاسية.
وأوضحت راضية عمران المحامية التي زارت إسراء يوم الاثنين أن: إدارة السجن رفضت أن تجلس مع إسراء علي انفراد وحضر الزيارة ضابط مباحث السجن ونائب المأمور، وتمت في مكتب الأخير.
واشارت إلى أن إدارة السجن ترفض دخول الصحف المستقلة والمعارضة إلي إسراء.
ولفتت راضية إلي أن إسراء أصيبت بارتفاع ضغط الدم، ونقلت إلي مستشفي السجن السبت الماضي، بسبب ما تعرضت له من ضغوط بعد نقلها إلي عنبر التحقيقات الذي يضم متهمين في جرائم جنائية متنوعة
المصدر: مصراوي

0 تعليقات: